الخميس، 21 مارس 2013
1:46 م

فاخر غاضبا للعسكري: « واش انت هو ميسي »


استشاط امحمد فاخر، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، غضبا من الحارس خالد العسكري، خلال المباراة التي فاز خلالها الفريق «الأخضر» على حسنية أكادير بهدفين لصفر والتي أقيمت أول أمس الإثنين بملعب مركب
محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الدورة الواحدة والعشرين للبطولة «الاحترافية» لكرة القدم.

وصب فاخر غضبه على الحارس خالد العسكري بعدما راوغ أحد مهاجمي حسنية أكادير في مربع العمليات خلال الدقائق الأخيرة من المباراة المذكورة، وقد كاد تصرف العسكري أن يكلف فريقه هدفا مجانيا لو نجح مدافع الحسنية في خطف الكرة منه وإيداعها في المرمى.

ولم يتمالك فاخر، الذي كان يقف إلى جانب مساعده حفيظ عبد الصادق نفسه، وهو يخاطب العسكري قائلا:»نتا هو «ميسي» ديك ساعة خرجها لكورنير»، قبل أن يواصل حديثه مع مساعديه في كرسي احتياط فريق الرجاء وهو يتحدث بشكل هيستيري عن تصرف حارسه.

وفي الوقت الذي بدا فيه فاخر غاضبا من تصرف العسكري الذي كاد أن يتعرض للإصابة خلال العملية المذكورة بعد التدخل القوي لمهاجم حسنية أكادير ضده، فإن زميله ياسين الصالحي الذي كان يجلس في كرسي الاحتياط بعدما استبدله المدرب فاخر لم يتمالك نفسه من الضحك وهو يتابع «غضبة» فاخر.

وارتباطا بمباراة الرجاء وحسنية أكادير، كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مراقبين من أجل السهر على سير المباراة المذكورة التي أقيمت بدون جمهور بناء على العقوبة الصادرة في حق الفريق الأخضر بعد استعمال جماهيره للشهب النارية خلال مباراته السابقة أمام رجاء بني ملال.

وفي الوقت نفسه، كلفت جامعة الكرة مندوبين عنها للسهر على «ويكلو» الرجاء والحسنية، حيث تكلف المندوب عبد الله ثويبة من الدار البيضاء بالسهر على عملية دخول الصحفيين من خلال مراقبة بطائقهم، بينما تكلف المندوب الثاني بعلمه الروتيني بمراقبة المباراة.

وفي موضوع آخر، لم يخصص مسؤولو الرجاء حفل شاي لطاقم التحكيم الذي قاد المباراة المذكورة المكون من عمر لحلو، ومساعديه محب الفيلالي، وفويتح، على غرار ما قاموا به خلال المباريات الأخيرة للفريق بمركب محمد الخامس برسم منافسات البطولة «الاحترافية» وكأس الاتحاد العربي للأندية.
 

المصدر : مغرس